خربشات حُرة

خيانة بالكافيه


20140611-202829-73709849.jpg

.
.
يجلس أمامي و ينظر الي وكأني لا أعني له شيئا ابدا و كأنه ليس مغرما بي ، يطلب القهوة وسط كعادته و أنا اطلب الشاي ، نجلس بهدوء كلا منا في جعبته كلاما لا يعرف كيف يصوغه ، نتبادل الابتسامة بارتباك .تأتي طلباتنا فيأخذ قهوته و أخذ الشاي . لا صوت سوى صوت شرفات القهوة . أضع كوبي على الطاولة ، اخبر نفسي بأن يجب علي أن اخبره ، ينظر الي منتظرا أن أقول شيئا و لكني اكتفي بالصمت ، حينها وضع قهوته و قال بكل برود
– أنا سأتزوج
مهلا ، مهلا ماذا قال ؟ سيتزوج ! كيف و بمن ؟
يردف قائلا و كأنه قرأ اسئلتي على وجهي
– كما تعلمين أمي مريضة جدا و تريد أن تراني متزوجا قبل أن تموت فخطبّت لي ابنة عمي

يعود الصمت مرة أخرى ، لكني كنت مشغولة جدا بصوت أفكاري لدرجة أني لم ألاحظ أنه كان يقول شيئا لا أستطيع سماعه .
– لكن أبي قد وافق أخيرا بزواجنا !
ينظر إلي و الصدمة بادية على وجهه فيبرر لي زواجه بأسباب لا معنى لها و يخبرني بأنه يحبني أنا و سيضل يحبني وكأنه يحاول مواساتي و طمئنتي بهذه الكلمات . لطالما أحسست بأنه حاول أن يحبني لينسى ابنة عمه تلك التي سيتزوجها الآن ، كان يحب ابنة عمه قبل أن اعرفه وأراد الزواج منها ولكن والدته لم توافق على ذالك ، حاول إقناعها كثيرا لكن أمه وقفت أمامه وخيرته بينها و بين ابنة عمه ، فاختار والدته و قرر أن ينسى ابنة عمه ، لكن القدر لم يرد أن أكون سعيدة ابدا كعادته وضع أمامي تلك الصخرة التي تعيق طريقي و التي لطالما حاولت تجنبها ، هاهي الآن ربحت الطريق فأنا الان مجبرة على العودة لأجد طريقا أخر . لو أنه أحبني لاختارني بدل عن ابنة عمه التي رفضتها أمه و لم تردها يوما !
أمسك بيدي وقال شيئا لم افهمه ثم قبلها ونظر الي وكأنه يتأكد من أن سحره سرى مفعوله ، بالكاد افلتت يدي من يده و نظرت إليه وقلت
أرجوك دعني وشئني أن لا أريدك و لا أريد حبك الاستغلالي ، اذهب إلى خطيبتي و دعني وشئني ، وأنسى اسميورقمي و عنوان بيتي فأنت رجلا استغلالي و لا يوجد في قلبك اي ذرة حب لي !
كانت تعلو على وجهه الصدمة ، لم استطع أن أتحمل التواجد معه في نفس المكان فحملت حقيبتي و خرجت ، حاول الاتصال بي كثيرا و دق باب بيتي كثيرا ولكني لم أجب ، غيرت عنواني و رقم هاتفي لارتاح منه وهانا الان أعيش بسعادة بعيدا عنه وعن كل الرجال فالحياة بلا رجال جنة .

Single Post Navigation

اترك رد

